الطهارة

الطهارة هي اللي يقول عليه الشيخ عبدالهادي

إتحاف الخلق بمعرفة الخالق

اتحاف الخلق بمعرفة الخالق نبذة مختصرة عن الكتاب : في هذه الرسالة ذكر أنواع التوحيد وذكر قواعد في طريقة القرآن في تقرير التوحيد ونفي ضده. وبيان حق الله تعالى على عباده بأن يعبدوه ولا يشركوا به شيئا، وبيان مكانة لا إله إلا الله في الحياة وفضائلها ومعناها ووجوب معرفة الله تعالى وتوحيده بالأدلة وانفراده تعالى بالملك والتصرف وقدرته على كل شيء وبيان مفاتح الغيب التي لا يعلمها إلا هو وإحاطة علم الله بكل شيء. وذكر شيء من آيات الله ومخلوقاته الدالة على توحيده وعظمته وعلمه وقدرته. وذكر خلاصة عقيدة الفرقة الناجية أهل السنة والجماعة. وذكر توحيد الأنبياء والمرسلين المتضمن تنزيه الخالق عما لا يليق بجلاله وعظمته وشرح أسمائه الحسنى وصفاته العلا وبيان الطريق إلى العلم بأنه لا إله إلا الله وبيان حكم الإيمان بالقدر وصفته ومراتبه وأنواع التقادير وذكرت أرقام الآيات القرآنية من سورها من المصحف الشريف. .. وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح ..
تاريخ النشر : 8/11/2019

الجامع للبحوث والرسائل

الجامع للبحوث والرسائل
تاريخ النشر : 9/11/2019

الإتحاف في الرد على الصحاف

الشيخ عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ
كتاب لفضيلة الشيخ عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ رحمه الله بعنوان : الإتحاف في الرد على الصحاف رسالة تحتوي على قواعد مهمة في التكفير والتوحيد ومسائل اخرى .. وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح
تاريخ النشر : 8/11/2019

أصول أهل السنة والجماعة

أصول أهل السنة والجماعة تأليف : إمام أهل السنة والجماعة أحمد بن حنبل ( رحمه الله تعالى نبذة عن الكتاب : كتاب جمع بين دفتيه أصول أهل السنة والجماعة لإمام أهل السنة أحمد بن حنبل وهي قواعد ينبغى على كل من يطالعها أن يعض عليها بالنواجذ فهي سبيل الهداية والنجاة والسعادة في الدارين. .. وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح ..
تاريخ النشر : 8/11/2019

شرح فائدة جليلة في قواعد الاسماء الحسنى

الكتاب هو شرح لرسالة قيمة للعلامة ابن القيم مأخوذة من كتابه بدائع الفوائد فيها قواعد قيمة في باب الاسماء والصفات , قام بشرحها فضيلة الشيخ عبدالرزاق البدر حفظه الله تعالى .... وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح .
تاريخ النشر : 9/11/2019

فائدة جليلة في قواعد الأسماء الحسنى

نبذة مختصرة: فائدة جليلة في قواعد الأسماء الحسنى: هذا جزء مشتمل على أصول عظيمة وقواعد مهمة في فقه الأسماء الحسنى، مستمدة من الاستقراء للكتاب والسنة، تُعينُ مُطالِعها على فهم أسماء الله الحسنى فهمًا صحيحًا سليمًا بعيدًا عن مخالفات أهل البدع والأهواء. وأصله «فائدةٌ جليلةٌ» أودعها الإمام ابن قيم الجوزية - رحمه الله - كتابه: «بدائع الفوائد».
تاريخ النشر : 8/11/2019